أخبار عاجلة
الرئيسية / تصميم مواقع الانترنت أفضل خدمة في السويد مع إنشاء حسابات التواصل الاجتماعي

تصميم مواقع الانترنت أفضل خدمة في السويد مع إنشاء حسابات التواصل الاجتماعي

هل تعتقد أن تصميم مواقع الانترنت و امتلاك موقع شخصي أو للعمل الذي تقوم به هو مجرد إضافة زائدة لا تحتاجها ؟

إذا كان الأمر كذلك فانظر إلى كل المواقع و خاصة مواقع منافسيك في العمل و ستجد أنك على خطأ و أن الانترنت و الهواتف الذكية و الحواسيب المحمولة أصبحت بأيدي الجميع و كل الناس قبل أن تغادر بيتها إلى مكان معين تبحث على الانترنت عن هذا المكان و الخدمات التي يقدمها.

تابع القراءة حتى تقتنع أكثر !

لا تستطيع أن تضمن مكانتك الحالية في مجال عملك بمجرد أن لديك زبائنك الدائمين الذين يعرفونك، لأن هناك دائماً زبائن جدد لا يعرفون عنك شيئاً و أكثر من ذلك زبونك الدئم إذا تكرر اسم المنافس دائماً في وجهه على الانترنت و مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك فقد تخسره عند أول زيارة للمنافس لأن الانسان يتذكر ما يراه و يسمعه بشكل متكرر و الزبون يريد مصلحته !

الحقيقة التي توصلنا إليها :

نحن نعمل في مجال بناء و تصميم مواقع الانترنت منذ حوالي 8 سنوات و قد وجدنا التطور الهائل في الشهور الأخيرة في عدد المواقع و خاصة العربية في السويد بعد زيادة أعداد العرب بشكل ملحوظ و انتشارهم في جميع مناطق السويد، لذلك لابد من وسيلة تعرف فيها الناس إلى الخدمات التي تقدمها و هذه الوسيلة الآن و بلا منازع هي مواقع الانترنت، حيث تجلب الزبون من بيته إلى مكانك دون حتى أن ينظر إلى منافسيك الذين بجوارك لأنه دائماً يرى و يسمع عنك على الانترنت.

لهذا نحن نقدم أفضل خدمة يناء و تصميم مواقع الانترنت في السويد و أوروبا و العالم من حيث السعر و الجودة .

متطلبات تصميم مواقع الانترنت

أنا أوافق معك أن المواضيع التقنية ممكن أن تكون معقدة و مملة لكن سأقوم بتبسيط الموضوع بشكل كبير و أذكر لك كل ما تحتاجه حتى تحصل على موقع شخصي :

  1. رابط موقعك أو الدومين مثل www.swednu.com .
  2. مساحة حتى تضع فيها ملفات موقعك مثل الصور و الفيديو و تسمى استضافة .
  3. تصميم موقعك و إطلاقه في الانترنت و الترويج له .

بالنسبة لرقم 1 و 2 فهذه خدمات خارجة عن موضوع بناء و تصميم المواقع و هناك شركات خاصة تقدمها و هي تكون على شكل استئجار شهري أو سنوي، و لكن لا تقلق إذا تابعت الخطوة الثالثة معنا سنقدم لك خلاصة خبرتنا في هذا المجال و ستأخذ أفضل الأسعار مع التخفيضات و بعضها سنقدمه لك بالمجان لذلك تابع القراءة معنا .

بالنسبة لرقم 3 فهو ما ستحصل عليه من خلالنا طبعاً إضافة إلى العروض و التخفيضات بالنسبة لرابط الموقع و الاستضافة .

ما ستحصل عليه من هذه الخدمة

  • موقع يحتوي على ثلاث صفحات، الصفحة الرئيسية ، صفحة اتصل بنا حيث يستطيع الزبون الاتصال بك و صفحة تدل الزبون كيف يصل إليك ( الرجاء التواصل معنا بفكرتك حتى نضمن لك أنها تدخل في نطاق هذا العرض ) .
  • بريد إلكتروني خاص بالعمل.
  • صفحة فيس بوك خاصة بالعمل .
  • مجموعة على الفيس بوك خاصة بالعمل .
  • قناة على اليوتيوب خاصة بالعمل .
  • فيديو ترويجي بطول 30 ثانية على قناتك في اليوتيوب و يمكنك استخدامه على الفيس بوك .
  • دعم مجاني لمدة شهر في حال حدوث أي خطأ.
  • 2 مراجعات مجانية خلال شهر بعد التسليم، يعني إذا أردت أي تعديل بسيط على التصميم الذي طلبته يمكننا القيام بذلك مجاناً مرتين خلال شهر من التسليم.
  • إذا أعجبتك الخدمة و أخبرت صديقاً عنها و قام بطلبها سنقوم بإعادة مبلغ 500 كرونة لك و يحصل صديقك على خصم 500 كرونة أيضاً، و إذا أحضرت أكثر من صديق ستأخذ مبلغ 500 كرونة عن كل شخص و سيتم خصم مبلغ 500 كرونة لهذا الصديق أيضاً بعد التسليم ، ما رأيك ؟
  • ضمان إرجاع المبلغ المدفوع خلال شهر إذا لم يعجبك التصميم .
  • إذا أردت نصيحتنا في التخفيضات و العروض التي نقدمها لك إقرأ الفقرة التالية !

التخفيضات و العروضات

كما أخبرتك سابقاً فإن رابط الموقع و الاستضافة يجب أن تستأجرها من شركات مختصة و لكن من خلال خبرتنا في هذا المجال فنحن نعرف أفضل الشركات العالمية التي تقدم هذه الخدمات و نستطيع الحصول عليها بأرخص الأسعار و نحن جاهزون لتقديم هذه النصيحة لك إن أردتها .

حالياً أفضل شركة تقدم هذه الخدمات في السويد تعطيك دومين ينتهي بـ se ومساحة لاتتجاوز 25 غيغا إضافة إلى رسوم تركيب و ذلك بحوالي 500 كرونة بالسنة.

أما إذا أردت نصيحتنا فإننا نستطيع أن نقدم لك رابط موقعك SE و مساحة تخزين غير محدودة إضافة إلى رابط COM مجاني ( لسنة واحدة فقط بالنسبة للرابط ) و بدون أي رسوم تركيب و لمدة 3 سنين كاملة ( للمساحة )بمبلغ لا يتجاوز 1300 كرونة حالياً.

حتى يتوضح لك موضوع الرابط فإن الرابط الذي ينتهي بـ SE هو خاص بالسويد مثلاً Swednu.se أما الرابط الذي ينتهي بـ com هو عالمي مثلاً swednu.com و كل منهما له سعر لوحده أما أنت فستحصل على الاثنين على موقعك.

طبعاً هذه الخطوة ليست إجبارية و يمكنك اختيار الشركة التي تريد و حتى لو اخترت الشركة التي ننصحك بها فإن كل العمليات تتم معهم و نحن على اتم الاستعداد لمساعدتك خطوة بخطوة و لكن فقط نحن ننصح 🙂 .

ماذا نريد منك ؟

حتى نستطيع تقديم أفضل خدمة تصميم مواقع الانترنت لك نحن نريد منك مايلي :

  • جميع المعلومات و الصور و الفيديوهات التي ترغب بوضعها في موقعك.
  • جهاز كمبيوتر حتى نستطيع التواصل معك.
  • ساعتين على الأكثر من وقتك إسبوعياً تقريباً لمدة شهر.

طريقة تقديم خدمة تصميم مواقع الانترنت

مدة تسليم الموقع هي شهر وخلاله سيكون هناك 5 جلسات بما لا يتجاوز الساعتين للجلسة الواحدة، و أهمها الجلسة الأولى .

عندما تتواصل معنا إذا رغبت في هذه الخدمة سنقوم بتحديد موعد للجلسة الأولى مع حضرتك و سوف تتم عن طريق الكمبيوتر عبر برنامج خاص يمكننا من رؤية بعضنا و من رؤية جهاز الكمبيوتر حتى نستطيع شرح و مساعدتك بالأمور المهمة.

  • الجلسة الأولى مهمة حيث سنقوم باستئجار و تجهيز اسم الموقع و رابطه و الاستضافة و سنأخذ كل المعلومات المهمة و نعرض عليك تصوراتنا عن التصميم المحتمل .
  • الجلسة الثانية سنقوم بعرض ما تم إنجازه خلال إسبوع و نناقش التعديلات و الأمور المهمة .
  • الجلسة الثالثة سنقوم أيضاً بمراجعة ما تم إنجازه و طلب معلومات إضافية و في هذه الجلسة سنطلب منك مشكوراً تسديد ربع مبلغ الخدمة، لماذا ذلك تابع القراءة و سأقنعك 🙂 .
  • الجلسة الرابعة أيضاً سرد ما تم تطبيقه و أخذ المعلومات اللازمة لإنهاء العمل و فيها أيضاً نطلب منك مشكوراً دفع مبلغ ربع الخدمة.
  • الجلسة الخامسة و الأخيرة سنقوم فيها بالتسليم النهائي للموقع و نطلب منك مشكوراً تسديد المبلغ المتبقي وهو نصف قيمة الخدمة.

بالنسبة لموضوع الدفعات فإن معظم شركات و مصممي المواقع يطلبون منك دفع مبلغ الخدمة بشكل كامل أو جزء منها قبل البدء بالتنفيذ، و ذلك لأن هذا النوع من الخدمات يحتاج الكثير من العمل على البنية التحتية قبل أن يستطيع الزبون أن يرى أن موقعه بدأ يتكون، لذلك هذه الشركات تأخذ مبلغ الخدمة حتى تغطي هذه النفقات و حسب القانون في السويد فإن الزبون يحق له الاعتراض على الخدمة و إذا كان اعتراضه صحيحاً خلال 15 يوم من تاريخ التسليم يتم إرجاع المبلغ له لذلك فالزبون محمي، و لكن لأنك تتعامل معنا و يهمنا خدمتك بأفضل طريقة و لأننا نثق أن خدمتنا سترضيك جعلنا مدة الضمان شهر كامل مع مراجعتين مجاناً خلال هذا الشهر، إضافة إلى ذلك قسمنا المبلغ إلى دفعات و لن نطلب منك الدفعة الأولى حتى ترى النتائج شبه النهائية و توافق عليها في الجلسة الثالثة أي بعد نصف المدة 🙂 .

يرجى ملاحظة أن المبلغ الذي نتكلم عنه هو فقط مبلغ الخدمة التي تعود إلينا أما كلفة استئجار الرابط و الاستضافة فهي علاقة مباشرة بينك و بين الشركات المؤجرة و عليك دفعه كاملاً قبل البدء بالعمل لأننا لن نستطيع البدء بدون الرابط و الاستضافة.

تكلفة خدمة تصميم مواقع الانترنت

تكلفة خدمة تصميم مواقع الانترنت التي نقدمها تختلف حسب مكان العرض الذي رأيتها فيه لذلك تابع قراءة هذه الفقرة حتى تحصل على أفضل سعر لخدمتك .

أرجو ملاحظة أن سعر هذه الخدمة لا يتضمن أجرة الدومين و الاستضافة و لكننا نستطيع نصيحتك بالسعر الأفضل و الشركات التي تقدم الجودة العالية كما ذكرنا لك سابقاً، أما السعر الذي تكلفه هذه الخدمة فهو كالتالي :

  • تكلفة هذه الخدمة نقدمها خارج موقع SwedNu هي 4000 كرونة، و نذكر هذه المعلومة لك فقط حتى لا تتفاجئ بفرق السعر في حال شاهدت إعلان عن هذه الخدمة خارج موقعنا .
  • بالنسبة لك و الأشخاص الذين يطلبون هذه الخدمة من موقع SwedNu هو 3000 كرونة.
  • و هناك عرض خاص جداً جداً لا تنساه أنه يمكنك الاستفادة من خصم 500 كرونة إذا دعوت أحد أصدقائك لطلب هذه الخدمة لك و له، و ليس هذا فقط بل يمكنك أن تربح 500 كرونة من كل شخص تدعوه لهذه الخدمة تستلمها عندما ينهي خدمته .
    هذا يعني أنك إذا أقنعت 5 أشخاص ستحصل على الخدمة مجاناً، أكثر من ذلك ستبدأ بتحقيق أرباح.

يعني بحسبة بسيطة إذا استفدت من جميع التخفيضات السابقة و أخذت بنصيحتنا في الرابط و الاستضافة ستحصل على موقع على الانترنت يراه زبائنك أمامهم دوماً إضافة إلى صفحة فيس بوك ومجموعة يمكن أن تنشر عليها عروضاتك و خدماتك وقناة يوتيوب مع فيديو خاص لك و لمدة ثلاث سنين بمبلغ يتضمن كل التكاليف مع أجرة الاستضافة و الرابط و قدره 3800 كرونة فقط .

الموضوع لا يحتمل التردد أو التأجيل فتواجدك على الانترنت الآن أصبح بأهمية تواجدك على أرض الواقع لأن جميع المنافسين بجميع الصناعات يقومون بذلك .

راسلنا فوراً هنا حتى نحدد موعد في أقرب فرصة ممكنة حسب الجدول الزمني لفريق المصممين الخاص بموقعنا، و لاتنس أن تعطينا فكرة عن طبيعة عملك حتى نجهز بعض التفاصيل للجلسة الأولى :